العثور على مقبرة جماعية بها رفات 200 شخص في إثيوبيا " /> العثور على مقبرة جماعية بها رفات 200 شخص في إثيوبيا " />

الشرطة الإثيوبية تعثر على مقبرة جماعية كبيرة | اخبارنا اليوم

الشرطة الإثيوبية تعثر على مقبرة جماعية كبيرة

ذكرت قناة 'روسيا اليوم' أن الشرطة الإثيوبية عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالي المضطربين. وذكرت هيئة 'فانا' الإذاعية نقلا عن مسئولين بالشرطة أنه ...

نافذة على العالم / أخبار العالم : ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الشرطة في إثيوبيا، عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود، بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالي المضطربين، وفق ما نقلت قناة

العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 200 جثة في إثيوبيا

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الشرطة في إثيوبيا عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالي المضطربين.

أعلنت الشرطة الإثيوبية، أنها عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة، على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالي المضطربين.

العثور على مقبرة جماعية بها 200 جثة في منطقة مضطربة في إثيوبيا

وسائل إعلام رسمية تقول إن الشرطة في إثيوبيا عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالي المضطربين.

مصر - اخر اخبار اليوم : ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الشرطة فى إثيوبيا عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالى. وذكرت هيئة فانا الإذاعية فى وقت متأخر أمس الخميس نقلا عن مسؤولين ......

إثيوبيا‭:‬ العثور على مقبرة جماعية بها 200 جثة

العثور على 200 جثة داخل مقبرة جماعية في إثيوبيا

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الشرطة فى إثيوبيا عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالى. وذكرت هيئة فانا الإذاعية فى وقت متأخر أمس الخميس نقلا عن مسؤولين ...

العثور على 200 جثة داخل مقبرة جماعية فى إثيوبيا - اليوم السابع

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن الشرطة فى إثيوبيا عثرت على مقبرة تضم ما لا يقل عن 200 جثة على الحدود بين منطقة أوروميا والإقليم الصومالى.

العثور على مقبرة جماعية لـ 200 شخص في أثيوبيا

أعلنت الشرطة في إثيوبيا أنها عثرت على مقبرة جماعية بها رفات أكثر من 200 شخص في منطقة تقع شرقي البلاد، حيث نزح مئات الآلاف العام الماضي بسبب أعمال عنف.

العثور على مقبرة جماعية بها رفات 200 شخص في إثيوبيا

العثور على مقبرة جماعية بها رفات أكثر من 200 شخص في منطقة تقع شرقي إثيوبيا، حيث نزح مئات الآلاف العام الماضي بسبب أعمال عنف.