مقتل خاشقجي: ترامب وأردوغان "ناقشا كيفية الرد" على الجريمة " /> مقتل خاشقجي: ترامب وأردوغان "ناقشا كيفية الرد" على الجريمة " />

ترامب وأردوغان "ناقشا كيفية الرد" على مقتل خاشقجي ترامب وأردوغان "ناقشا كيفية الرد" على مقتل خاشقجي

ناقش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات التي ينبغي أن يتخذها الجانبان حيال مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول الشهر الماضي، وفقا...

مسؤول في البيت الأبيض: ترامب وأردوغان ناقشا الرد على مقتل خاشقجي

مسؤول في البيت الأبيض: ترامب وأردوغان ناقشا الرد على مقتل خاشقجي

الإقتصادي : قال مسؤول بالبيت الأبيض، اليوم الأحد، إن الرئيس الأمريكي ترامب ونظيره التركي أردوغان ناقشا سبل الرد على مقتل الصحفي السعودي جمال ...

ترامب وأردوغان ناقشا خيارات الرد على مقتل خاشقجي ترامب وأردوغان ناقشا خيارات الرد على مقتل خاشقجي

أجرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مناقشات مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، بشأن خيارات الرد على مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، بحسب ما ذكر مسؤول في البيت الأبيض، اليوم الأحد.

تفاصيل 45 دقيقة قضاها أردوغان مع ترامب في باريس لمناقشة الرد على مقتل خاشقجي | وطن | يغرد خارج السرب

في متابعة لأحدث التطورات الخاصة بقضية الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي، قال مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، بحثا الرد على قتل الصحافي السعودي في باريس.

ترامب وأردوغان يتبحثان في تطورات قضية خاشقجي بباريس

ترامب وأردوغان يبحثان قضية خاشقجي في باريس

بحث الرئيسان الأمريكي دونالد ترامب والتركي رجب طيب أردوغان، تطورات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وذلك على هامش فعاليات مئوية انتهاء الحرب العالمية الأولى في باريس.

البيت الأبيض: ترامب وأردوغان ناقشا الرد على مقتل خاشقجي البيت الأبيض: ترامب وأردوغان ناقشا الرد على مقتل خاشقجي

قال مسؤول بالبيت الأبيض إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب ونظيره التركي رجب طيب أردوغان بحثا الرد على قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

باريس (رويترز) - قال مسؤول بالبيت الأبيض يوم الأحد إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره التركي رجب طيب أردوغان ناقشا سبل الرد على مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

ترامب وأردوغان يناقشا الرد على مقتل خاشقجي

قال مسؤول بالبيت الأبيض الأحد، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أجرى مناقشات مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان بشأن الرد على مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الشهر الماضي في إسطنبول.وأضاف المسؤول أن

قال مسؤول بالبيت الأبيض اليوم الأحد 11 تشرين الثاني- نوفمبر 2018 إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أجرى مناقشات مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان بشأن الرد على مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي الشهر الماضي في اسطنبول.